شراء Janumet على الانترنت

شراء Janumet على الانترنت دون وصفة طبية - صيدلية أون لاين العربية

العامة جانوميت وسيتاجليبتين هي أدوية السكري عن طريق الفم التي تساعد على مراقبة مستويات السكر في الدم. جانوميت عامة يعمل عن طريق تقليل إنتاج الجلوكوز (السكر) في الكبد وتقليل امتصاص الجلوكوز من الأمعاء. يعمل سيتاجليبتين بتنظيم مستويات الأنسولين ينتج الجسم بعد الأكل

الكمبيوتر اللوحي الميتفورمين وسيتاجليبتين

ما هو هذا الدواء؟

الميتفورمين وسيتاجليبتين وسيتاجليبتين هي أدوية السكري عن طريق الفم التي تساعد على مراقبة مستويات السكر في الدم.

الميتفورمين يعمل عن طريق تقليل إنتاج الجلوكوز (السكر) في الكبد وتقليل امتصاص الجلوكوز من الأمعاء. سيتاجليبتين يعمل من خلال تنظيم مستويات الأنسولين في الجسم وتنتج بعد تناول الطعام.

يتم استخدام هذا الدواء جنبا إلى جنب مع النظام الغذائي وممارسة لخفض نسبة السكر في الدم في البالغين المصابين بمرض السكري من النوع 2. ليس هذا الدواء لعلاج داء السكري من النوع 1.

ماذا ينبغي أن أعرف بلدي الرعاية الصحية المهنية قبل التقاط سيفاليكسين؟

يجب عدم استخدام هذا الدواء إذا كان لديك حساسية الميتفورمين (اجتمع أكتوبلوس، أفانداميت، فورتاميت، جلوكوفاجي، ريوميت) أو سيتاجليبتين (جانوفيا)، أو إذا كان لديك:

الكلي أو أمراض الكبد؛ أو
إذا كنت في حالة السكر ketoacidosis (استدعاء الطبيب للعلاج بالانسولين).
بعض الناس وضع حالة تهدد الحياة تسمى الحماض اللبن حين أخذ الميتفورمين. قد تكون أكثر عرضه لتطوير الحماض اللبن إذا كان لديك مرض الكبد أو الكلي، وفشل القلب الاحتقاني، عدوى حادة، إذا كنت المجففة، أو إذا كنت شرب كميات كبيرة من الكحول. التحدث مع طبيبك حول المخاطر الفردية الخاصة بك.

للتأكد من أمان يمكنك أن تأخذ هذا الدواء، أخبر طبيبك إذا كان لديك تاريخ من أمراض القلب أو التهاب البنكرياس، أو إذا كنت أكثر من 80 عاماً ومؤخرا لم تكن وظيفة الكلي الخاص التحقق.

إذا كنت بحاجة لأي نوع من الأشعة السينية أو الأشعة المقطعية باستخدام صبغة التي تحقن في الأوردة الخاصة بك، سوف تحتاج إلى التوقف مؤقتاً عن أخذ هذا الدواء. تأكد من معرفة مقدمي الرعاية الخاصة بك قبل الوقت أن كنت تستخدم هذا الدواء.

بعض أدوية مرض السكري عن طريق الفم قد تزيد خطر الإصابة بمشاكل خطيرة في القلب. ومع ذلك، لا علاج داء السكري الخاص بك يمكن أن تتلف قلبك والأجهزة الأخرى.

إدارة الأغذية والعقاقير الحمل الفئة باء. هذا الدواء لا يتوقع أن يكون ضاراً طفل الذي لم يولد بعد. أخبر طبيبك إذا كنت حاملا أو تخطط لتصبح حاملا أثناء العلاج. أنه لا يعرف ما إذا كان الميتفورمين أو سيتاجليبتين يمر في حليب الثدي أو إذا كان يمكن أن تضر طفل تمريض. لا تستخدم هذا الدواء دون أن يخبر الطبيب إذا كنت هي الرضاعة الطبيعية طفل.

كيف ينبغي أن تأخذ هذا الدواء؟

يأخذ هذا الدواء بالضبط كما يحددها الطبيب. لا تأخذ في كميات أكبر أو أصغر، أو لفترة أطول من الموصى بها. اتبع التوجيهات الموجودة على بطاقة العنونة وصفه طبية. السكر في الدم وسوف تحتاج إلى فحص غالباً، وقد تحتاج اختبارات الدم الأخرى في مكتب الطبيب.

أخذ هذا الدواء مع الوجبات. لا سحق مضغ أو كسر حي تمديد الإفراج. ابتلاعها كاملة. كسر حبوب منع الحمل قد تسبب الكثير من المخدرات أن يفرج عنها في وقت واحد. تعرف علامات انخفاض السكر في الدم (hypoglycemia) وكيفية التعرف عليها: صداع الجوع، وضعف، والتعرق، والهزة، التهيج أو صعوبة في التركيز.

فحص السكر في الدم بعناية خلال فترة من التوتر أو المرض، إذا كان السفر أو ممارسة أكثر من المعتاد، وشرب الكحول، أو تخطي وجبات الطعام. هذه الأمور يمكن أن يؤثر على مستويات السكر وقد تتغير الاحتياجات الجرعة الخاصة بك أيضا.

دائماً مصدرا للسكر المتاحة في حال وجود أعراض انخفاض السكر في الدم. وتشمل مصادر السكر عصير البرتقال، وجل السكر، حلوى، أو الحليب. إذا كان لديك نقص السكر الشديد ولا أكل أو شرب، استخدام حقنه الجلوكاجون. يمكن أن تعطيك وصفه طبية لمجموعة مواد طوارئ حقن الجلوكاجون الطبيب وأقول لكم كيفية إعطاء الحقن.

اسأل الطبيب عن كيفية ضبط الخاص بك هذا الدواء بالجرعات إذا لزم الأمر. لا تقم بتغيير جرعة الدواء أو الجدول الزمني دون استشارة الطبيب الخاص بك.

هذا الدواء هو جزء فقط من برنامج كامل للعلاج التي يمكن أن تشمل أيضا النظام الغذائي وممارسة، والسيطرة على الوزن، والعناية بالقدم والعناية بالعيون. اتبع النظام الغذائي الخاص بك، الدواء، وممارسة إجراءات ارتباطاً وثيقا.

ماذا لو افتقد جرعة؟

الجرعة الفائتة بمجرد أن تتذكر (تأكد من أخذ الدواء مع الطعام). تخطي الجرعة الفائتة إذا حان الوقت تقريبا للجرعة المجدولة التالية. لا تأخذ الدواء إضافية لتعويض الجرعة الفائتة.

ما هي drug(s) قد تتفاعل مع سيفاليكسين؟

أخبر طبيبك عن جميع الأدوية الأخرى، وبخاصة استخدام:

  • الاسيتازولاميد (دياموكس)؛
  • سيميتيدين (تاجاميت)، رانيتيدين (زانتاك)؛
  • المورفين (MS Contin، كاديان، أورامورف)؛
  • رانيتيدين (زانتاك)؛
  • topiramate (توباماكس)؛
  • ميثوبريم (برولوبريم، بريمسول، Bactrim، كوتريم، Septra) أو فانكومايسين (Vancocin، Lyphocin)؛
  • glipizide (دراجتك، ميتاجليب)، جليميبيريدي (أماريل، افانداريل، دويتاكت)، جليبوريدي (ديابيتا، ميكروناسي، جلوكوفانسي)؛ أو
  • القلب أو ضغط الدم الأدوية مثل أميلوريدي (ميدامور)، الديجوكسين (Lanoxin)، الفوروسيميد (Lasix)، النيفديبين (نيفيديكال، بروكارديا)، أميد (بركان، برونيستيل، بروكانبيد)، كينيدين (كوين-ز)، تريامتيريني (ديرينيوم).

قد تكون أكثر عرضه لفرط سكر الدم (ارتفاع نسبة السكر في الدم) إذا كنت تأخذ هذا الدواء مع الأدوية الأخرى التي يمكن أن ترفع نسبة السكر في الدم، مثل:

  • الإيزونيازيد؛
  • مدرات البول (حبوب المياه)؛
  • المنشطات (بريدنيزون وغيرها)؛
  • أدوية القلب أو ضغط الدم (كارتيا، كارديزيم، Covera، إيسوبتين، فرلان، وغيرها)؛
  • النياسين (أدفيكور، نياسبان، نياكور، سيمكور، سلوفاكيا-والنياسين، وغيرها)؛
  • الفينوثيازين (كومبازيني وآخرون)؛
  • أدوية الغدة الدرقية (مارسيل وغيرها)؛
  • حبوب والهرمونات الأخرى؛
  • الاستيلاء على الأدوية (ديلانتين وغيرها)؛ أو
  • حبوب الحمية أو الأدوية لعلاج الربو ونزلات البرد أو الحساسية.

هذه القوائم غير مكتملة، وهناك العديد من الأدوية الأخرى التي يمكن أن تزيد أو تقلل من آثار هذه الأدوية على تخفيض نسبة السكر في الدم. أخبر طبيبك عن جميع الأدوية التي تستخدمها. ويشمل هذا التقادم، دون وصفه طبية، وفيتامين، ومنتجات الأعشاب. لا يتم تشغيل دواء جديد دون أخبار الطبيب.

ما ينبغي أن أشاهد لحين أخذ هذا الدواء؟

تجنب شرب الكحول. يخفض نسبة السكر في الدم، وقد تزيد من خطر الحماض اللبن.

ما هي الآثار الجانبية التي قد تلاحظ من هذا الدواء؟

هذا الدواء قد يسبب الحماض اللبن (تراكم حمض اللبن في الجسم، والتي يمكن أن تكون قاتلة). الحماض اللبن يمكن أن تبدأ ببطء وتزداد سوءا مع مرور الوقت. الحصول على المساعدة الطبية الطارئة إذا كان لديك أعراض خفيفة حتى من الحماض اللبن، مثل: ألم العضلات أو ضعف أو خدر أو الباردة الشعور في الذراعين والساقين، وصعوبة في التنفس، والأم في المعدة، الغثيان مع التقيؤ، بطيئة أو غير النظامية من معدل ضربات القلب، والدوخة، أو الشعور بالتعب أو ضعيفة جداً.

الحصول على المساعدة الطبية الطارئة إذا كان لديك أي من هذه العلامات من الحساسية لهذا الدواء: خلايا النحل؛ صعوبة في التنفس؛ تورم في الوجه والشفاه واللسان، أو الحلق.

استدعاء الطبيب في أن واحد إذا كان لديك أي من هذه الآثار الجانبية الخطيرة:

  • التهاب البنكرياس-ألم شديد في المعدة العلوي يمتد إلى الخاص بك مرة أخرى، الغثيان والقيء، فقدان الشهية، سرعة معدل ضربات القلب؛
  • التبول أقل من المعتاد أو لا على الإطلاق؛
  • الشعور بنقص التنفس (حتى مع كشفه معتدل) تورم أو سرعة زيادة الوزن؛ أو
  • رد فعل الجلد الحادة-الحمى، والتهاب في الحلق وتورم في الوجه أو اللسان، وحرق في عينيك، الألم، يليها طفح الجلدي الأحمر أو الأرجواني ينتشر (لا سيما في الجسم الوجه أو العليا) والتي تسبب تقرحات وتقشير الجلد.

أقل خطورة هذه الآثار الجانبية قد تشمل:

  • الإسهال، والإمساك، وغثيان خفيف، واضطراب في المعدة؛
  • صداع، ضعف، ألم الألم أو المشتركة أو موكل مرة أخرى؛ أو
  • أعراض البرد مثل سيلان أو انسداد الآنف، والعطس، والتهاب في الحلق.

حيث يمكن أن تبقى دوائي؟

تخزين هذا الدواء في درجة حرارة الغرفة بعيداً عن الرطوبة والحرارة.

البحث كلمات ذات صلة ل Janumet

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;