شراء Differin على الانترنت

شراء Differin على الانترنت دون وصفة طبية - صيدلية أون لاين العربية

Differin(Adapalen) هو دواء موضعي (أدوية التي يتم تطبيقها على سطح الجلد) مشابهة لفيتامين ألف. وهو يساعد الجلد على تجديد نفسها.

Differin

رزمة السعر شراء
x 1 tubesUSD 24.95اشتري الآن
x 2 tubesUSD 39.95اشتري الآن
x 3 tubesUSD 49.95اشتري الآن
x 4 tubesUSD 55.95اشتري الآن
x 5 tubesUSD 65.95اشتري الآن

هلام أدابالين

ما هو هذا الدواء؟

أدابالين هو دواء موضعي (أدوية التي يتم تطبيقها على سطح الجلد) مشابهة لفيتامين ألف. وهو يساعد الجلد على تجديد نفسها.

يتم استخدام أدابالين لعلاج حب الشباب الشديدة في الأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 12 عاماً. أنه يعمل عن طريق تقليل تكوين حب الشباب.

كما يمكن استخدام أدابالين لأغراض أخرى غير تلك المذكورة في هذا الدليل الدواء.

ماذا ينبغي أن أعرف بلدي الرعاية الصحية المهنية قبل التقاط هذا الدواء؟

يجب عدم استخدام أدابالين إذا كان لديك حساسية ل adapalene.

إدارة الأغذية والعقاقير الحمل الفئة جيم أدابالين قد تكون ضارة الطفل الذي لم يولد بعد. أخبر طبيبك إذا كنت حاملا أو تخطط لتصبح حاملا أثناء العلاج. أنه لا يعرف ما إذا كان adapalene يمر في حليب الثدي أو إذا كان يمكن أن تضر طفل تمريض. لا تستخدم أدابالين دون أن يخبر الطبيب إذا كنت هي الرضاعة الطبيعية طفل.

كيف يجب استخدام هذا الدواء؟

استخدام أدابالين بالضبط طبيبك شرع لك. استخدام أكثر من دواء أو تطبيقه أكثر مما ينص لن تجعله يعمل أي أسرع، وقد يزيد من الآثار الجانبية. لا تستخدم هذا الدواء لفترة أطول مما قد وصف الطبيب.

يتم عادة تطبيق أدابالين مرة واحدة يوميا في المساء.

أغسل يديك قبل تطبيق أدابالين.

تنظيف جلدك بمطهر خفيف (ليس من الصابون) قبل تطبيق الدواء. بات الجلد الجاف مع منشفة نظيفة.

تطبيق الدواء في طبقة رقيقة على كامل الوجه أو غيرها من المناطق المتضررة من الجلد. لا تنطبق أي من المنتجات الجلدية الأخرى ما لم يكن الطبيب قد قال لك إلى. تجنب التطبيق إلى المناطق من الجلد حول العينين والشفاه والأغشية المخاطية.

استخدام هذا الدواء لعدد الأيام فيشرع لك حتى لو كنت تعتقد أنه لا يعمل. قد يستغرق أسابيع أو شهور من الاستخدام قبل ستلاحظ تحسنا في الجلد. قد تحصل على حب الشباب أسوأ قليلاً لفترة قصيرة عند أول تشغيل لاستخدام الدواء. استدعاء الطبيب إذا أصبحت شديدة تهيج الجلد، أو إذا لم يتحسن حب الشباب الخاص بك في غضون 8 إلى 12 أسبوعا.

تخزين أدابالين في درجة حرارة الغرفة بعيداً عن الرطوبة والحرارة.

ماذا لو افتقد جرعة؟

تطبيق الدواء حالما تتذكر. إذا تقريبا وقت للجرعة القادمة، تخطي الجرعة الفائتة والانتظار حتى المجدول التالي الخاص بك بانتظام بالجرعة. لا يتم تطبيق الطب إضافية لتعويض الجرعة الفائتة.

ما قد تتفاعل مع هذا الدواء؟

أنه من غير المحتمل أن العقاقير الأخرى تأخذ شفويا أو حقن إرادة لها تأثير على أدابالين المطبقة موضعياً. ولكن العديد من الأدوية يمكن أن تتفاعل مع بعضها البعض. أخبر طبيبك عن جميع الخاص بك وصفه طبية والأدوية دون وصفه طبية، والفيتامينات والمعادن، ومنتجات الأعشاب، والعقاقير التي يحددها الأطباء الآخرين. لا يتم تشغيل دواء جديد دون أخبار الطبيب.

ما ينبغي أن أشاهد لحين أخذ هذا الدواء؟

تجنب الحصول على أدابالين في عينيك، في شقوق من الآنف، أو على الشفاه الخاص بك. إذا أنها تحصل على أي من هذه المجالات، يغسل بالماء. لا تستخدم أدابالين على الجلد حرقه الشمس، ويندبورنيد، وجافة، مشقوق، غضب، أو كسر. أيضا تجنب استخدام هذا الدواء في الجروح أو في مناطق الاكزيما. انتظر حتى أن تلتئم هذه الشروط قبل استخدام أدابالين.

لا تستخدم المنتجات الجلدية التي تحتوي على ألفا هيدروكسي أو حمض الجليكوليك بينما تقوم أيضا باستخدام أدابالين.

تجنب استخدام المنتجات الجلدية التي يمكن أن يسبب تهيج، مثل الصابون القاسي، الشامبو، أو منظفات الجلد، وتلوين الشعر أو المواد الكيميائية الدائمة، مزيلات الشعر أو الشمع، أو الجلد منتجات مع الكحول، والتوابل، والأدوية القابضة، أو الجير. لا تستخدم المنتجات الجلدية الأدوية الأخرى ما لم يكن الطبيب قد قال لك إلى.

تجنب التعرض لأشعة الشمس أو الأشعة فوق البنفسجية الاصطناعية (اسمرار أو أسرة الدباغة). أدابالين يمكن أن يجعل جلدك أكثر حساسية لأشعة الشمس وحروق الشمس قد يؤدي. استخدام الشمس (منتدى جنوب المحيط الهادئ 15 الحد الأدنى)، وارتداء ملابس واقية إذا كنت يجب أن يكون الخروج في الشمس.

ما هي الآثار الجانبية التي قد تلاحظ من أخذ هذا الدواء؟

التوقف عن استخدام ديفرين والحصول على المساعدة الطبية الطارئة إذا كان لديك أي من هذه العلامات من الحساسية: خلايا النحل؛ صعوبة في التنفس؛ تورم في الوجه والشفاه واللسان، أو الحلق.

أثناء الخاص بك أول 4 أسابيع من استخدام ديفرين، قد يكون الجلد الجاف أو أحمر أو وضيع. كما قد تشعر بعض حرق أو لاذع. استدعاء الطبيب إذا كانت هذه الآثار الجانبية الشديدة.

آثار جانبية أقل خطورة من المرجح أن تحدث، مثل خفيف حرق الدفء، لاذع، وخز، حكة، احمرار أو تهيج.

هذه ليست قائمة كاملة من الآثار الجانبية وغيرها قد تحدث. أخبر طبيبك حول أي أثر جانبي غير عادية أو مزعج.

البحث كلمات ذات صلة ل Differin

; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ; ;